0%

ماذا نفعل

نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لمساعدة المنظمات على العمل بشكل كفاءة. بدءًا من إنشاء معايير التميز التشغيلي وصولاً الى تعزيز تجربة العملاء الخاصة بطرق ومنهجيات فعالة، ويتفهم مستشارونا الفرص والتحديات التي تواجه العملاء في الأسواق وسيعملون عن كثب لدعمهم وتعزيز أدائهم ونتائجهم نحو الأفضل.

خدمـاتنـا

المتسوق الخفي

بناء وتصميم رحلة العميل

تحسين أداء مركز الاتصال

بناء الاستراتيجية التجارية

بناء الهيكل التنظيمي

الحوكمة وفحص الجاهزية للطرح العام

التمييز التشغيلي

إعادة هندسة وتصميم العمليات

الأبحاث السوقية

استبيانات ما قبل الاطلاق

تصميم الاستبيانات والاستطلاعات

إدارة أزمات العلاقات العامة

استراتيجية العلامة التجارية

إنشاء المحتوى وتصاميم الجرافكس

الخدمات
image
  • المتسوق الخفي
    • سنقوم بتقييم خدماتك من دون الكشف عن هويتنا وذلك من خلال تقمص دور العملاء الاعتياديين. ومن خلال هذا التقمص سيقوم المتسوقون من فريقنا بإجراء تقييم تجربة العميل بشكل كامل في كل نقطة اتصال او تفاعل تتم معهم ويتم ايضا في هذه الخدمة عكس وتحليل أداء الموظفين وطرح التوصيات الخاصة بتصحيح الآلام والعيوب التي قد تؤدي إلى تجربة عملاء غير مرضية.

  • بناء وتصميم رحلة العميل
    • نحن نبني ونحلل الخطوات الخاصة برحلة العميل من وجهة نظر العميل عبر جميع القنوات التفاعلية التي توفرها لعملائك.حيث تمكّنك هذه الخدمة من تحديد وإدراك وفهم وبدء الخطة اللازمة لتحسين كل جانب من جوانب التجربة كذلك سيساعد رسم رحلة العميل في تحديد الأولويات لدى عملائك والتركيز على مجالات التحسين وتحقيق مكاسب سريعة / عالية التأثير.

  • تحسين مراكز الاتصال
    • أربعة جوانب رئيسية نقوم بمراجعتها وتحليلها، حيث تتمثل خطة تحسين مركز الاتصال في مراجعة تخطيط القوى العاملة والتوصية بالعدد الأمثل من الموارد لتقديم خدمات ذات جودة متسقة بالإضافة الى تحسين المواد التدريبة ومنهجيات بناء المعرفة الداخلية والأدوات المثلى لنقلها، بالإضافة الى ضمان أن تكون تفاعلات العملاء مع مركز الاتصال أكثر شفافية ووضوحًا من خلال تقييم جانب العمليات والتشغيل في مركز الاتصال وبرتوكولات الخدمة المقترحة.

      الى جانب ذلك نعمل على بناء المؤشرات الأداء النوعية والكمية ومنهجيات التنفيذ المقترحة وضمان ان الجودة المقدمة من قبل الوكلاء في مركز الاتصال ستحدث تجربة عملاء مميزة. كذلك سيكون هنالك المزيد من المراجعات للجانب التكنولوجي في مركز الاتصال والعمل على ضمان الاستغلال الأمثل للتقنية لتحقيق اهداف الخدمة بشكل أفضل.

  • تطوير استراتيجية الاعمال
    • نهدف من خلال بناء الاستراتيجية الى إجراء تغييرات ذات مغزى الاعمال التجارية حيث تعمل فرقنا جنبًا إلى جنب مع العملاء على التخطيط الاستراتيجي، ونماذج الأعمال والخدمات واستراتيجيات الدخول إلى الاسواق، وتغيير العقلية التنظيمية ودفع التحول المؤسسي. نقدم في عملنا أفضل الممارسات والخبرات المكتسبة من مختلف المشاريع في العديد من الصناعات.

      تتكون منهجيتنا من ثلاث مراحل: صياغة الإستراتيجية. تنفيذ الإستراتيجية وتقييم الاستراتيجية. تساعدنا هذه المراحل على مزج معرفتنا بكيفية تحسين موارد شركتك وكفاءاتها في خطة عمل شاملة لضمان تقدمك على منافسيك.

  • بناء الهياكل والعلاقات التنظيمية
    • نولي أولوية قصوى لتطوير مفاهيم إعادة الهيكلة التنظيمية من خلال معالجة جوانب متعددة تتضمن الاسواق والبيئة التنظيمية بالإضافة إلى مراجعة العوامل المساعدة في النجاح، ونعمل في اعادة الهيكلة على ضمان تلبية مصالح الإدارة العليا والمساهمين وأصحاب المصلحة الآخرين والتأكد من توافق الهيكلة مع الأهداف الاستراتيجية للمنظمة، والانتقال من نهج التركيز القائم على الوظائف والموظفين الحاليين الى نهج التركيز على الاحتياجات التشغيلية والاستراتيجية للمنظمة. سيقوم فريقنا بتصميم وثيقة مميزة تشتمل على معلومات تحليله للهيكل التنظيمي الحالي، وتقديم توصيات لهياكل تنظيمية أكثر فاعلية، تتضمن الأدوار والمسؤوليات المقترحة.

  • الحوكمة وفحص الجاهزية للطرح العام
    • سيساعدك فريقنا في جميع المراحل الخاصة بعمليات الإعداد المسبقة للإدراج سواء كان ذلك للطرح في السوق الاولي (تاسي) او للسوق الثانوي (نمو) وضمان موائمة الحوكمة لمتطلبات السلطات التشريعية. نحن تقديم أفضل ممارسات الحوكمة والمتماشية مع ما جاء في لائحة حوكمة الشركة الصادرة عن هيئة السوق المالية وضمان تلبية المتطلبات التنظيمية وجعل شركتك أكثر استعداداً لمواجهة متطلبات الإفصاح والحوكمة. ستساعدك الخدمات الاستشارية المقدمة من قبلنا في الاستعداد للطرح العام من خلال إجراء تقييم لمدى التزام الشركة بالأطر القانونية والتنظيمية لهيئة أسواق المال وتداول، وإجراء تقييم جاهزية الاكتتاب، وصياغة حوكمة الشركة.

  • تقييم التمييز التشغيلي
    • نعمل في خدمة التميز التشغيلي على اجراء تقييم متعمق يهدف الى قياس قدرات المنظمة وتحديد فرصها الحالية من خلال توثيق وجمع المعلومات، والقيام بأنشطة لتحليل الأداء لعدة جوانب للعمل، ومن ثم اعداد تقرير مفصلاً عن نقاط القوة والفرص الحالية، بالإضافة الى المشاريع والانشطة المقترحة والتي من شأنها تحسين اداء العمل.

      يغطي تقييمنا عشرة مجالات رئيسية وهي - الأنظمة والتقارير، فعالية الاتصال الداخلي، بيئة العمل، مرونة وكفاءة القوى العاملة، معايير العمل، الجودة ومعالجة الأخطاء، ادارة التغيير، العمليات والاجراءات الداخلية، التحسين المستمر، التواصل مع العملاء.

  • إعادة هندسة وتصميم العمليات
    • نعمل من خلال إعادة هندسة وتصميم العمليات على القاء نظرة نقدية على العمليات الحالية وتطبيق منهجيات الجودة والكفاءة لين وستة سيجما وذلك لتوثيق العمليات الحالية وتقديم التوصيات التي يمكن ان تساعدك في تحسين اداء العمل. سنعمل في مرحلة التحليل على إجراء اتصالات مكثفة مع الموظفين الرئيسيين والمعنيين من أجل فحص جميع التفاصيل واكتساب فهم كامل للوضع الحالي. نحن نقدم مجموعة من الخدمات الاستشارية المختصة والتي تتراوح من التقييم البسيط للعمليات إلى التحول الكامل والرقمي والمساعدة في اتخاذ القرار الافضل والأكثر كفاءة لسير العمل.

  • الأبحاث السوقية
    • تم تصميم هذه الخدمة لمساعدة الشركات في تحديد فرص النمو وإنشاء إستراتيجية تنافسية قائمة على فهم شامل لاحتياجات العملاء واحتياجات السوق. نحن نستخدم إستراتيجية ذكية وشاملة لأبحاث السوق تضمن أكبر تغطية للجوانب ذات الصلة. تتضمن خدمات أبحاث السوق الكمية والنوعية ولدينا فهم لتطبيق المنهجيات الصحيحة ومعالجة البيانات ذات المصادر الأولية والثانوية من السوق. نحن لدينا الخبرات والمهارات التي تمكننا من قراءة التفاصيل الدقيقة من البيانات والمساعدة في اتخاذ القرارات الاستثمارية.

  • استبيان ما قبل الإطلاق
    • نحن نبني ونحلل الخطوات الخاصة برحلة العميل من وجهة نظر العميل عبر جميع القنوات التفاعلية التي توفرها لعملائك.حيث تمكّنك هذه الخدمة من تحديد وإدراك وفهم وبدءعندما يصبح منتجك جاهزًا للإطلاق، فمن الحكمة سماع رأي غير متحيز يتشاركه معك الفئة المستهدفة حيث تمكنك هذه الآراء من الحصول على معرفة دقيقة لردود الفعل , والانطباعات المتعلقة بالسعر , و الميزات , و سهولة الاستخدام , والتصميم العام. في هذه المرحلة، من المهم تحديد أي عيوب غير متوقعة في المنتج، بحيث يمكن تصحيحها أو التخفيف من حدتها عبر مراجعة التحليلات والآراء المطروحة حول المنتج. كذلك ستمكنك ردود فعل المستخدم النهائي من معرفة المزايا الأكثر أهمية والتي يجب إبرازها في الاتصالات التسويقية.

  • تصميم الاستطلاعات والاستبيانات
    • يعد تصميم الاستبيان / الاستبيانات عاملاً مهمًا في عملك / دراسة السوق. نحن نقدم لك خدمة فعالة في تصميم الاستبيانات إلى جانب زيادة معدلات الاستجابة وتقليل الأخطاء أو التحيزات وتعزيز عملية اتخاذ القرار. حيث تكون عملية تحديد أهداف الاستبيان هي أولى الخطوات،يلي ذلك تصميم الأسئلة وقياس حجم العينات، واختبارات ما قبل الاطلاق، وفهم دوافع المشاركة في الاستبيان، والتأكد من التسلسل الأنسب للأسئلة، نقوم بكل ذلك كجزء من خدمات تصميم الاستبيان التسويقي.

  • إدارة أزمات العلاقات العامة
    • عالمنا اليوم تنتقل الأخبار والمعلومات التي قد تكون ضارة بالسمعة التجارية بشكل أسرع من أي وقت مضى. لذا فأن اتصالات الأزمات هي واحدة من أهم وظائف العلاقات العامة المعاصرة. حيث تضمن الإستراتيجية الفعالة لإدارة الأزمات قدرة الشركات والعلامات التجارية على الحفاظ على مستوى عالٍ من الثقة والعلاقة الإيجابية مع الجماهير واصحاب المصلحة.

      نحن نعمل على إجراء مراجعة كاملة للمخاطر المحتمل وقوعها عبر الإنترنت او عن طريق القنوات التقليدية وضمان قدرتك على التعامل مع الأحداث عند وقوعها أو تجنبها بشكل تام. ومن خلال هذه الخدمة، يمكننا بناء الاستراتيجيات التي تمكنك من إعادة بناء العلامة التجارية المتضررة والاسهام في تغيير الاتجاهات السلبية للآراء حول المنظمة وتوفير الأدوات الفعالة لقياس مقدار التغيير المحقق.

  • استراتيجية العلامة التجارية
    • يجب أن تمثل علامتك التجارية أفضل صورة لشركتك لكي تحظى من خلال ذلك باهتمام العملاء وتهيئ المسرح لفريق التسويق لتقديم تجربة متميزة للعملاء. نحن نساعدك في بناء استراتيجية علامتك التجارية بشكل مختلف وذلك من خلال معالجتها استراتيجياً بتحليل أربعة ابعاد – البعد الداخلي، بعد العميل، البعد التنافسي، ابعاد أخرى – وفي النهاية نضع في اعتبارنا تجربة العميل لعلامتك التجارية داخليًا وخارجيًا. وحيث تلتقي هذه الابعاد الاربعة سيكون ذلك هو نقطة التمركز الملائمة لعلامتك التجارية.

  • إنشاء المحتوى وتصميم الجرافيكي
    • ندرك مدى أهمية المحتوى المكتوب الواضح والجذاب لأعمالك التجارية ولذا سنعمل معك على جذب انتباه العملاء من خلال اختيار وابتكار الرسائل التسويقية المميزة لضمان فهم العميل لمنتجاتك / خدماتك، ولتحقيق ذلك، نحن نمتلك فريق جدير بالثقة ذو مهارات عالية في إنشاء المحتوى المكتوب بجانب قدرتنا على الابتكار في تصاميم الجرافكس والتي تمكنك من جذب العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء حاليين – والعملاء الحاليين إلى مشترين متكررين والتأكد من أن الرسائل التي تحاول ايصالها الى عملائك هي رسائل واضحة وجلية.

image